محمد حاتم يستعد للهرب من السجن في «بطلوع الروح»

محمد حاتم
محمد حاتم

يحاول أكرم "محمد حاتم" في الحلقة الحادية عشر من مسلسل بطلوع الروح الهروب من سجن الأكراد بعد أن وقع رهينة أثناء تنفيذ إحدى المهمات الجهادية، وخطط أكرم مع إحدى المساجين بأن يطعن حارس السجن، في الوقت الذي يستحوذ فيه أكرم على السلاح ويبدأ ضرب النيران.

وفي الوقت نفسه يستعد عمر "أحمد صلاح السعدني" لشن حربًا على الأكراد دون أن يعلم بأن أكرم مازال على قيد الحياة، كما حاولت روح "منة شبلي" الهرب من الرقة بعدما ظنّت بأن زوجها قد قُتل، ولكنها فشلت، وعادت لتختبئ عند إحدى صديقاتها.. فمتى تكتشف روح أن أكرم مازال على قيد الحياة؟

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وقد حقق محمد حاتم نجاحًا كبيرًا قبل بدء الموسم الرمضاني من خلال مسلسل منوّرة بأهلها، ليقدم شخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، وأيضًا الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة.

وكان النجم محمد حاتم قد نافس بمسلسل قصر النيل في موسم رمضان 2021، كما قدم أعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.