الحلقة 25 من «سوتس بالعربي».. أحمد داود ينتقم لآسر ياسين

أحمد داود
أحمد داود

تمكن المحامي آدم منصور "أحمد داود" بمساعدة زين ثابت "آسر ياسين" من كشف حقيقة شريف زيدان "مصطفى درويش"، حيث شهدت الحلقة 25 من مسلسل سوتس بالعربي، اكتشاف آدم أن شريف هو من ورّط زين في قضية إخفاء مستندات هامّة، وحصل آدم منصور على سجلات مواعيد شريف القديمة ليثبت أنه تآمر ضد المكتب ويقرر الأعضاء فصله من المكتب نهائيًا.

وفي الوقت نفسه حاول داود التقرب من ليلى مرة أخرى، ولكنها رفضت بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها، كما جاءت له صديقته القديمة هدى "جيهان الشماشرجي" وقررت ليلى المجئ أيضًا إلى منزله، فكيف ستعامل آدم منصور في هذا الموقف؟.

ويشارك أحمد داود في بطولة المسلسل النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.