تحدثت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي، عن اختفاءها عن الساحة الفنية طيلة السنوات الماضية، موضحةً: "كل واحد عنده فريقه وتخطيطه ورؤيته للفن الذي يقدمه للناس، انا لست متعطشة للشهرة والأضواء".
وأضافت نيللي، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة المحور: "مش عاوزاكم تتكلموا عن اسمي طول الوقت، مش عشان اسمي يبقى موجود كل يوم أقدم شيء مش مقتنعة فيه".
وتابعت: "انا عندي شغف فني وأحب أقدم الفن بطريقتي وأسلوبي .. دي حياتي، ومش بتضايق لما".
وسألتها الإعلامية بسمة وهبة: «لماذا لم تقدمي أعمال فنية تليق بجمهورك طوال الفترة السابقة؟ ولماذا يراى الكثير من المستمعين بإنكي لم تقدمي شئ؟».
لترد نيللي وهي في غاية العصبية، قائلة: "ازاي بتقولي أنا مقدمتش حاجة، بغيب حاجة ومقدمتش حاجة تانية، ما تقدري تنكري إني قدمت، ولو مقدمتش مكنتش هظهر معاكِ".
اقرأ أيضاً | رامز جلال ساخرًا من عمرو يوسف: «إحنا مش مستنيين عمرو دياب»

من داخل المتحف المصري الكبير.. حنان مطاوع تتألق في أحدث ظهور لها
القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة





