كلوب: ليفربول لديه طموحا كبيراً.. ونقاتل لعبور فياريال

كلوب
كلوب

صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال وقائع المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، عن مواجهة فريق فياريال الإسباني غداً، على ملعب آنفيلد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قال كلوب في تصريحاته: "أوناي إيمري مدرب فياريال مهووس بالتفاصيل، يستعد لجميع المواقف المختلفة، فريقه لديه طرق لعب مختلفة للضغط، إيمري مدرب عالمي ويقوم بعمل رائع" .

أضاف: "درسنا فياريال جيدا، وأحترم إيمري كثيرا وشاهدت مباريات فريقه، إنهم رائعين، لا بد أن نجعل المباراة صعبة عليهم، نحن نمتلك طموحات كبيرة، كل مباراة بالنسبة لنا نخوضها على كونها مباراة نهائية" .

وتابع: "نريد أن نحقق نتيجة مميزة على ملعبنا غدا من أجل الذهاب إلى ملعبهم بنتيجة جيدة، وفياريال يريد صنع التاريخ في دوري الأبطال خلال هذا الموسم، والدليل إطاحتهم بيوفنتوس وكذلك بايرن ميونخ، لذلك نحن نحتاج أن نقدم أداء مماثلا لما قدمناه ضد برشلونة في 2019، ومواجهة فياريال في نصف النهائي لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، هذا اعتقاد خاطئ" .

واختتم حديثه قائلا: "نحن ليفربول، علينا أن نُقاتل ونحقق الفوز كما لو لم نفز على مدار الـ12 عاما، علينا القتال أمام فياريال من أجل أن نجعلهم يعانون في الملعب ونحقق الفوز".

يأتي ذلك في الوقت الذي يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره فياريال الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب «أنفيلد»، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويسعى صلاح ورفاقه لتحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى إسبانيا لخوض موقعة الإياب أمام الغواصات الصفراء.

اقرأ أيضاً: