وفاة طفلة بالخطأ أثناء عودة سيارة للخلف بالغربية

وفاة طفلة بالخطأ أثناء عودة سيارة للخلف بالغربية 
وفاة طفلة بالخطأ أثناء عودة سيارة للخلف بالغربية 

كتب عصام عمارة

شهدت قرية الدلجمون التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما لقيت طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات مصرعها بالخطأ دهسا أسفل عجلات إحدى السيارات أثناء لهوها أمام منزل أسرتها عند عودة السيارة إلى الخلف حيث لم يشاهدها السائق مما أدى لاصطدام بها أسفل عجلات السيارة الخلفية.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ من مستشفى كفر الزيات العام بوصول طفلة مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ وكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم ولفظت أنفاسها فور وصولها وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة إلى محل البلاغ وتبين أن سيارة نقل أثناء رجوعها للخلف صدمت الطفلة سما ص ٦ سنوات بقرية الدلجمون التاب لدائرة المركز أثناء لهوها أمام منزل أسرتها.

وبسؤال أسرة الطفلة أكدت أنه أثناء لهو الطفلة أمام المنزل اصطدمت بها سيارة نقل مما نتج عنها وفاتها وذلك أثناء عودة السائق بالسيارة إلى الخلف حيث لم يشاهد الطفلة وقام بصدمها بالسيارة مما أدى لوفاتها تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ، على قائد السيارة والسيارة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.
اقرأ أيضا | إخماد حريق هائل داخل مخزن في الغربية دون إصابات بشرية