تجديد حبس سائق «تريلا» المخدرات بالإسماعيلية 15 يوما

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة الإسماعيلية تجديد حبس سائق تريلا تم ضبط 2000 طربة حشيش محمله داخل حمولة اسمنت أمام كوبرى الشهيد أحمد منسي بالإسماعيلية. 

وكانت  مديرية أمن الإسماعيلية، تمكنت من ضبط سيارة محملة بالأسمنت ومخبأ داخلها كميات كبيرة من مخدر الحشيش في مخبأ سري قبل تهريبه وبيعه في الإسماعيلية، خلال حملة من  ضباط وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية برئاسة المقدم أنور القاضي.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء طلعت عبد الهادي يفيد نجاح ضباط المباحث الجنائية في استهداف سيارة نقل محملة بالأسمنت أمام كوبري الشهيد أحمد منسي محملة بالمواد المخدرة.

وقالت المصادر الأمنية إن النقباء أحمد بيومي وأحمد يحيي وأحمد بهاء ومهندس فرغل نجحوا في رصد المخزن السري داخل السيارة، وبتفتيشهم تم ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 2000 طربة حشيش مخزنة بطريقة سرية لعدم اكتشافه.

وأضافت المصادر أن القيمة المالية للمضبوطات تجاوزت 10 ملايين جنيه، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وألقى ضباط المباحث الجنائية القبض على سائق السيارة، ويدعى "عماد.س.م" مقيم بدكرنس 40 سنة فيما يجري رجال المباحث مناقشته للتوصل إلى المتهمين الرئيسيين في القضية.

وتحفظت الشرطة على المواد المخدرة والأسمنت ومخدر الحشيش، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات التي أصدرت قرارها المتقدم. 

اقرأ أيضا | إخلاء سبيل مدعي النبوة بالإسماعيلية وتسليمه إلى اهله