بسبب خلافات مالية.. زوج يقتل زوجته في الشارع بالإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على شخص قتل زوجته خلال الساعات الماضية في أحد أكبر شوارع محافظة الإسماعيلية، بسبب خلاف مادي نشب بينهما.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشادة كلامية بين رجل وزوجته على الطريق الدائري بمدخل مدينة الإسماعيلية وتطور الخلاف بينهما فقام الأول بطعن زوجته بسلاح أبيض وفر هارباً.

اقرأ أيضا|تفاصيل جديدة عن ضحايا حادث الطريق الدولي الساحلي في مطوبس| صور 
 
وانتقل فريق من المباحث الجنائية بقسم شرطة ثالث لمكان الواقعة لفحصها ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة اسعاف لمكان الحادث، حيث تم نقل السيدة لمجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج إلا أنها فارقت الحياة داخل المستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد البرماوي وضم معاوني مباحث قسم ثالث الإسماعيلية بمشاركة النقباء كامل قمحاوي ومروان منصور ومحمود منصور لتتبع وضبط المتهم، وتبين أنه يدعي عوض.خ.س 35 سنة مقيم بمحافظة بورسعيد وزوج المجني عليها وتدعي فاطمة.ص.ع 28 سنة.

وكشفت التحريات الأولية أن الزوج وزوجته يعملان في جمع البلاستيك والصفيح من صناديق القمامة واحيانا في "التسول"، حيث تمكنت مأمورية مكبرة لضباط المباحث الجنائية في ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط واعترف بارتكاب الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.