سر اختيار «أنستازيا كنيازيفا» أجمل طفلة في العالم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تم الترحيب بطفلة روسية تبلغ من العمر 6 سنوات باعتبارها "أجمل فتاة في العالم"، على خطى عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو.

فودة: أبناء شمال سيناء العاملين في «المخلفات الصلبة» مستمرون حتي نهاية تعاقداتهم

لقد جمعت الطفلة أنستازيا كنيازيفا بالفعل عددًا كبيرًا من المعجبين عبر الإنترنت، الذين انبهروا بملامحها الشبيهة بالدمى وعيونها الزرقاء الرائعة.

وكانت الصغيرة هو نموذج لطفلة ناجحة، وقد لعبت دور البطولة في عدد من الحملات بما في ذلك للعلامة التجارية الروسية Chobi Kids.

يأتي ذلك بعد أن اشتهرت أنستازيا البالغة من العمر الآن 16 عامًا، بأنها أجمل فتاة في العالم وهي في السادسة من عمرها وأصبحت أصغر عارضة أزياء يتم تمثيلها في فوج الفرنسية، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

جمعت أناستاسيا، أكثر من 500 ألف متابع على حسابها على Instagram، الذي تديره والدتها آنا.

وتنشر آنا بانتظام صورًا لجلسات التصوير الخاصة بالطفلة البالغة من العمر ست سنوات، بالإضافة إلى لقطات من وراء الكواليس. 

وتتميز أناستازيا بعيون زرقاء ضخمة وشعر بني مع غرة مستقيمة ووجه دمية، وعملت عارضة أزياء في بلدها ، تتألق على صفحة الانستجرام التي تديرها والدتها ، آنا كنيازيفا، وذلك حسب ما ذكره موقع " hellomagazine"

وتقول والدتها:" إن أناستازيا تبدو طبيعية أمام الكاميرا، فإنها تأخذ حياتها المهنية والمسمى الوظيفي على محمل الجد من خلال موازنة فصول عرض الأزياء مع وضع المدرسة في المرتبة الأولى.

بينما تنطلق مسيرتها المهنية، يمكن أن تحذو أنستازيا خطى عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو، ابنة نجم كرة القدم باتريك بلونديو ومصممة الأزياء فيرونيكا لوبري. 

وتم اعتبار ثيلان، البالغة من العمر 16 عامًا أجمل فتاة في عام 2011، بعد ظهورها في كتالوجات مختلفة عندما كانت طفلة.

منذ ذلك الحين، سارت الفتاة الصغيرة المعروفة بشعرها البني الطويل وشفاهها المنتفخة وعينيها الزرقاوين الثاقبتين لمايكل كورس وتومي هيلفيجر ودولتشي آند جابانا بالإضافة إلى أنها أصبحت سفيرة العلامة التجارية لعدد من خطوط الموضة.