هل يرحل معين الشعباني من المصري بعد وداع الكونفدرالية

معين الشعباني
معين الشعباني

حالة من الترقب تشهدها أروقة النادي المصري، بشأن مصير التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، عقب الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية.

و تأهل نادي نهضة بركان المغربي إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بمدينة بركان، ضمن مباريات إياب الدور الربع النهائي.

وصعد نهضة بركان إلى دور نصف النهائي بمجموع المباراتين 2-2، مستفيدًا بالهدف الذي سجله في مباراة الذهاب.

وتتمسك اللجنة السباعية المكلفة بإدارة شؤون النادي المصري برئاسة سمير حلبية باستمرار معين الشعباني في منصبه حتي نهاية عقده الممتد للموسم المقبل.

وتعاقد المصري مع التونسي معين الشعباني في منتصف سبتمبر من العام الماضي قبل انطلاق الموسم الكروي قبل أن يتم الإعلان عن تمديد عقده في يناير الماضي للموسم المقبل.

وجاء تعاقد المصري مع المدرب التونسي المخضرم من أجل المنافسة علي لقب بطولة الكونفدرالية ، إلا أن الفريق توقفت مسيرته حتي دور ربع النهائي من النسخة الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي البورسعيدي، أن معين الشعباني مستمراً مع الفريق البورسعيدي ولا نيه لرحيله سواء من طرف مجلس المصري أو من ناحيه المدرب.

وظهرت خلال الفترة الماضية خلافات بين المدرب وإدارة النادي بسبب بعض الأمور المالية والتي تسببت في غيابه عن أحدي التدريبات ، حيث تم صرف مرتبه منقوصا ، قبل تدارك الأمر وحل المشكلة.

وتردد إسم معين الشعباني كثيراً لتولي تدريب بعض الفرق من شمال أفريقيا مؤخراً، إلا أن المدرب التونسي رفض الرحيل عن المصري نظراً لكثرة الارتباطات المحلية والإفريقية