أعلنت محافظة سوهاج عن الانتهاء من رصف طريق الحواويش/ الكوثر بنطاق مركز أخميم، بطول كيلو و100 متر، بتكلفة 2 مليون جنيه، بتنفيذ من الهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفق محافظ سوهاج بشأن المتابعة المستمرة والانتهاء من رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة، في ظل ما تشهده المحافظة من أعمال للبنية التحتية بجميع المدن والقرى.
وأوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم أنه تم الانتهاء من أعمال رصف الطريق عقب انتهاء مديرية الري من أعمال تبطين وتأهيل الترعة المتاخمة للطريق، مشيرا إلى أهمية وحيوية الطريق الذي يربط مركز أخميم بحي الكوثر .
اقرأ أيضاً| محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لـ 217 مشروعاً بـ«قطاع الصحة»


تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم
محافظ سوهاج: توريد 186 ألف طن قمح وتوقعات بارتفاع الإجمالي إلى 200 ألف طن
وزير الاستثمار ومحافظ الإسكندرية يبحثان مع أعضاء الغرفة التجارية خطط التطوير





