خريطة حفلات نجوم الطرب المصري بإحتفالات عيد الفطر

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد نجوم الطرب المصري لإحياء عدد كبير من الحفلات الغنائية خلال أجازة عيد الفطر المبارك 2022 داخل مصر والوطن العربي

وتضم القائمة عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو دياب وأنغام وشيرين عبدالوهاب.

عمرو دياب

يشارك الهضبة عمرو دياب، يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، جمهور أبوظبي يقدم فيه باقة من أغنياته الحديثة والقديمة التي يحبها الجمهور، كما تعاقد عمرو دياب على حفل بالكويت في اليوم التالي.

شيرين عبدالوهاب

تشارك النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، والمطرب العراقي كاظم الساهر، في حفلٍ جماهري ضمن الليلة الثانية من ليالي الاتحاد آرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، مساء يوم الأربعاء، الرابع من مايو ضمن حفلات عيد الفطر المبارك ومن المقرر أن يكون الحفل من أضخم حفلات الموسم هذا العام.

رامي صبري

يشارك الفنان رامي صبري، بالكويت من أجل إحياء حفل عيد الفطر المبارك أيضًا وذلك يوم 6 مايو ضمن حفلات ليالي العيد، ومن المقرر أن يشارك النجم تامر عاشور، في نفس الحفل.

أنغام 

وفي الكويت تحيي النجمة أنغام حفلاً غنائيًا، ينتظره الجمهور الكويتي والعربي يوم 12 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

بهاء سلطان 

وتعاقد الفنان بهاء سلطان، على إحياء حفل جديد بالكويت يوم 3 مايو المقبل، ومن المقرر أن يظهر في الحفل الطفل محمد أسامة الطفل الشهير بطفل "الغزالة رايقة". 

رامي جمال

ويعود المطرب رامي جمال، لجمهوره من جديد من خلال حفل جديد بالحديقة الصينية بمدينة نصر، بمناسبة عيد الفطر المبارك، مساء يوم الخميس 5 من شهر مايو المقبل ويحتفل بالعيد مع جمهوره ومحبيه.