قام السفير خالد عبد الرحمن، سفير جمهورية مصر العربية في كوريا الجنوبية، وأعضاء السفارة ورؤساء المكاتب الفنية بزيارة الكنيسة القبطية المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
نقل السفير المصري رسالة التهنئة من السيد رئيس الجمهورية إلى الجالية المصرية القبطية في كوريا الجنوبية متمنيًا لأبناء الجالية عيدًا سعيدًا وأن يعيده عليهم بكل الخير، وأن ينعم على مصر بدوام التقدم والازدهار.
أبدى القس فيلوباتير وديع سعادته بمشاركة السفارة المصرية في الاحتفال، بما تعكسه من رسالة دعم ومحبة واهتمام من القيادة السياسية والحكومة بأبنائها في الخارج.




حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026





