سموحة يسعى لاستعادة الانتصارات أمام المقاصة 

سموحة
سموحة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين عندما يستضيف نظيره  المقاصة باستاد الاسكندرية في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 23 نقطة في حين يحتل الفريق الفيومي المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.
‏يدخل سموحة مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الجونة  بهدف دون رد، وحرص أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة وطلب من لاعبيه ضرورة التركيز خلال اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من اجل التسجيل لتحقيق الفوز .
‏ويعتمد سموحة على لاعبيه أمثال عمر صلاح وشريف رضا وأحمد عبد الحكم  وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي "كناريا"وحمدي علاء ومحمد حمص ومحمد عبد العاطي وحسين فيصل ومروان حمدي وصديق اوجولا.
وفي المقابل يتطلع ‏ المقاصة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ويقود الفريق المباراة تحت قيادة طارق حجاج المدير الفني المؤقت الذي تولى المهمة بعد رحيل تامر مصطفى عن تدريب الفريق.
وحذر  المدير الفني الجديد لاعب من صعوبات اللقاء خاصة وأن سموحة منافس قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب لاعبيه بضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.