محافظ الجيزة يتابع تجهيزات معرض «العيد فرحتنا» لمستلزمات الأسرة ببولاق الدكرور| فيديو وصور

محافظ الجيزة يتفقد معرض العيد فرحتنا
محافظ الجيزة يتفقد معرض العيد فرحتنا

خلال جولة مسائية تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض العيد فرحتنا بشارع الملك فيصل وذلك للوقوف علي انتظام العمل داخله وتوافر السلع والمنتجات .

وقد أكد محافظ الجيزة أنه تزامنا مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم، تم استبدال معرض "أهلا رمضان" إلي معرض العيد فرحتنا مع إضافة عارضين جدد وذلك لعرض المنتجات من الملابس الجاهزة والمنسوجات للمواطنين بأسعار مخفضة، بهدف توفير كافة المنتجات للمواطنين بجميع المراكز .

لافتا إلى أن ذلك يأتي بالتعاون مع الغرفه التجارية واستكمالا لخطة توفير كافة السلع واحتياجات الأسر المصرية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين .

وقد تفقد المحافظ، المعرض المقام بارض المطاحن بشارع الملك فيصل ببولاق الدكرور للاطمئنان على توافر كافة المنتجات من الملابس الجاهزة والتأكد من جودتها والخامات المعروضة للمواطنين، موجها بالمتابعة الدورية والمستمرة لمدي توافر المنتجات للمواطنين مع الالتزام بنسب التخفيضات علي المعروضات وأن لا تقل عن ٣٠% عن مثيلتها بالأسواق الخارجية.

وعلى هامش الجولة، تفقد المحافظ، باكيات بيع السلع الغذائية والخضراوات واللحوم، بأسعار مخفضة للمواطنين داخل المعرض، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للدولة بتوفير كافة السلع والمواد الغذائية حرصاً على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.

واستمع محافظ الجيزة إلى آراء المواطنين المترددين على المعرض مؤكداً لهم أنه تم إتاحة معارض ومنافذ سلعية بكافة قطاعات المحافظة مع توفير منافذ بيع الخضراوات والفواكه التجزئة بسعر الجملة بالعديد من المناطق على أن تتحمل المحافظة تكلفة النقل والعمالة للتسهيل على المواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والسيد محمد نور السكرتير المساعد ومحمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، والمهندس محمود فوزي وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، والمهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق، وهاني فؤاد نائب رئيس حي بولاق الدكرور، وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة .

إقرأ أيضاً: توزيع 170 كرتونة مواد غذائية على سكان روضة السودان بالدقي