رؤوف عبد العزيز كلمة سر نجاح «انحراف» 

رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز

مخرج من العيار الثقيل يثبت يوماً بعد يوم انه من أهم مخرجين جيله، وجود اسمه علي اي عمل فني يؤكد للجمهور أنهم سيستمتعون بوجبة درامية دسمة خلال 30 يوم في سباق دراما رمضان، فلديه من القدرات الإخراجية ما يستطيع أن يوظف مفاهيم ورسائل السيناريو إلى أحداث وواقع ملموس من لحم ودم، فضلًا عن كونه مدير تصوير، فهذا الأمر منحه فرصة أكبر للتميز فى عمله والتدقيق بعدسة محترف

هو المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي اصبح علامة مميزة في الدراما، فهو يراهن كل عام علي اعماله وبالفعل يربح الرهان بسبب اختلافه والقضايا التي يطرحها وتمس المجتمع بشكل قوي وهذا ما شاهدناه في مسلسله الجديد "انحراف"، الذي ينافس به هذا العام ضمن سباق دراما رمضان 2022.

ونجح رؤوف عبد العزيز، فى توظيف الممثلين بشكل ممتاز، فقدم عددا من الفنانين في ثوب جديد أبرزهم بأداء مختلف لهم مثل روجينا ولوسى، واكتشف مواهب تمثيلية للبعض الآخر مثل نانسي صلاح ومحمد كيلاني وغيرهم.

كما يعد سر نجاح المسلسل ده فى تركيبته الفنية المميزة التي صنعها رؤوف عبد العزيز بمهارة إخراجية غير عادية، هذا إلى جانب سيناريو محكم وحوار ذكى ودراما من نوع مختلف يدعوك للتفكير، فضلا عن وجود اثارة وجاذبية وتشويق ومتعة بصرية يقدمها المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي يعد هو بطل الرئيسي والمحرك الأساسي للأحداث.

وربح رؤوف عبد العزيز، الرهان هذا العام، واستحوذ مسلسله على تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ويتلقى العديد من الاشادات بعد عرض كل حلقة من المسلسل.

عمل رؤوف عبد العزيز مع عدد كبير من المخرجين الكبار وورث عنهم الاحترافية منهم سمير سيف ويوسف شاهين وخالد يوسف، وتعاون مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "العراف" ومع الراحل نور الشريف في «الرحايا».

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة. 

ويشارك النجمة روجينا في بطولة مسلسل «انحراف» كلا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.