«كهرباء مصر العليا» تعلن حالة الطوارئ لاستقبال اعياد الفطر و القيامة وشم النسيم

المهندس سامى ابو ورده رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء
المهندس سامى ابو ورده رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء

 

أعلن المهندس سامى عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوي على مستوى جميع المحافظات التابعه للنطاق الجرافي للشركة و ذلك استعدادا لاستقبال عيد القيامة المجيد، وشم النسيم ، وعيد الفطر المبارك.

وأوضح رئيس الشركة، انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى وذلك من خلال انشاء غرف عمليات فرعية بالقطاعات و الهندسات و الشبكات وربط تلك الغرف بالغرفة الرئيسية بالشركة برئاسته وذلك على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعياد.

مشير إلى أنه تم ايقاف جميع أعمال الصيانات خلال أيام الأعياد بجانب تواجد فرق الطوارئ ومراكز الشحن على مدار الساعة.

كما وجه ابو وردة بتكثيف اعمال لجان التحصيل و مكافحة سرقات التيار الكهربائي و التي تؤثر بالسلب علي استقرار التغذية الكهربائية لجميع المشتركين

كما شدد رئيس الشركة علي رؤساء قطاعات التوزيع بتكثيف حملات المتابعه و الرصد للحفاظ على استقرار التغذية الكهربائية .

واضاف ابو وردة أن الشركة تمتلك 10 وحدات شحن متنقلة تتضمن وحدتين بنطاق كل قطاع بالإضافة ايضا لوجود 21 ماكينة ديزل وطوارئ يتم توفيرها حال حدوث أى طارئ وكذلك ايضا تأمين الكنائس والمساجد من خلال مرور وتواجد فرق من الصيانة على أعلى مستوى.

وأكد رئيس الشركة على جاهزية القطاعات الأربعة التابعة للشركة بمحافظات قنا وسوهاج والاقصر واسوان لاستقبال عيد الفطر المبارك مع التأكيد على العمل داخل الهندسات والفروع طوال اليوم حتى يتثنى لأى مواطن الذهاب للقيام بشحن كارت العداد فى سهولة ويسر واسرع وقت.

أقرا ايضا:1,4 مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء في شمال سيناء خلال 8 سنوات