مسلسل «بيت الشدة» الحلقة ٢٣.. أحمد وفيق يهدد ابنه بعدم الذهاب لمنزل وفاء عامر وتيخا يبدأ الحفر بمنزله 

أحمد وفيق
أحمد وفيق

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل"بيت الشدة" عدة تطورات بالأحداث الدرامية للعمل الذي يعرض في دراما رمضان ٢٠٢٢.

نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة في السطور التالية :

- (المعلم مختار) أحمد وفيق، يزور (سمارة الزعبلاوي) وسام المدني في المقهى التي افتتحها، ويخبره أن ابنه (أحمد) دخل جحر الثعابين وبيروح عند (فلك) وفاء عامر بالبيت بعد أن رأته زوجته (باكينام) منى العمدة، هناك. 

- تطلب (مها) زوجة (ناصر) إيهاب فهمي، أن يحفر تحت المكتبة للبحث عن الآثار والكنز ، ولكنه يرفض ما تقوله ويخبرها أن المكتبة بالنسبة له كنز. 

- يقدم المخرج وسام المدني، مواعظ وحكم مهمة في الحياة، من خلال مشهد جمع بين شخصية (سمارة) عندما يذهب إلى (الشيخ عبدالقادر) محسن منصور، ويحاول منه معرفة تجسس زوجته بمنزل (فلك) حلالا أم حراما، ويرد (سمارة) مبلغا من المال كان قد استلفها من (عبد القادر) في وقت سابق، فيرفض الأخير أخذها، ويطلب منه أن يتبرع بها لله ويطالبه بالمتاجرة مع الله والصدقة. 

- تستعيد ( الدكتورة منى) مها أحمد، ذكرياتها مع زوجها (إيهاب) الذي توفى وترك لها ولد وبنت تعولهما، وتفكر في فتح دفتر توفير لهما لتأمين مستقبلهما، وتتحدث مع صورته وتخبره بأن الحمل أصبح ثقيلا عليها. 

- يبدأ (روماني) مدحت تيخا، الحفر والبحث عن الكنز بمنزله، حيث يمزج مخرج العمل في المشهد من خلال (الفلاش باك) كلام صبحي خليل مع (روماني) بأن الكنز أسفل منزله، ورد فعل (روماني) وتأثره بالكلام. 

- يطلب (المعلم مختار) أحمد وفيق من (ابنه أحمد) أحمد ماجد، أن يأتي له داخل المقهى، ويبدأ في تعنيفه ويهدده بعدم الذهاب إلى (فلك) وفاء عامر مرة أخرى.  

مسلسل"بيت الشدة" يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدن.