قال الفنان وائل جسار، إنه كان يقلد سلطان الطرب العربي جورج وسوف في بدايته الفنية، مضيفا: "اللي بيقلد حد بيفضل واقف عند سقف ومش هيبقى نجم، لأن الناس بتروح للفنان الأصلي مش التقليد، وقلدت جورج وسوف في بداياتي".
وأقر الفنان وائل جسار، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، بأنه كان من المطربين المتأثرين بمدرسة سلطان الطرب جورج وسوف، متابعا: "لما لقيت نفسي في التقليد مليش مستقبل؛ غنيت بإحساسي ومشاعري ودورت على نفسي ونجحت في مسيرتي".
علق الفنان وائل جسار، على رأيه في أن عمرو دياب الأعلى أجرا وسط النجوم قائلا: "لأنه عمرو دياب وكلنا نعتز به وهو عرف يشتغل على نفسه وعمل صورة كبيرة قوي في الوطن العربي ويستاهل وكلنا بنقوله الهضبة".

إسبانيا.. وفاة 212 شخصا جراء موجة حر شديد تضرب البلاد
معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج





