مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ البحيرة: الانتهاء من 83% من مشروعات الخطة الاستثمارية بـ1.3 مليار جنيه

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن ما شهدته مصر خلال السنوات الماضية تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

 كما أشار المحافظ أن البحيرة قد شهدت طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياه كريمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، مؤكدا ان ما تم ضخه من استثمارات وتمويل ودعم للمحافظة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وكان للبحيرة نصيب كبير من تلك المشروعات المنفذة بكافة القطاعات لخدمة المواطن البحراوي والعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

 وصرح المحافظ بأنه تم الانتهاء من 83 % من اجمالى الخطة الاستثمارية لمحافظة البحيرة للعام المالى  2021/2022 والبالغة مليار و300 مليون جنيه. 

كما شهد الربع الثالث من الخطة اعتماد 743 مليون جنيه تم الانتهاء من تنفيذ مشروعات بقيمة 720 مليون بنسبة تنفيذ 96% وبنسبة تنفيذ عام للخطة الاسثمارية 83% وذلك فى قطاعات رصف الطرق والكبارى وتحسين البيئة والكهرباء والأمن والأطفاء والمرور.

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء كافة الأعمال الخاصة بالخطة الاستثمارية وفقا للمواصفات والموعد الزمنى المحدد لها.

إقرأ أيضا| بتكلفة 4 ملايين جنيه.. محافظ البحيرة: إفتتاح 3 مساجد بأبو حمص وإيتاي البارود