محمد عادل يشارك في الحلقات الأخيرة من مسلسل الكبير 6

الفنان محمد عادل
الفنان محمد عادل


يشارك الفنان الشاب محمد عادل في أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل «الكبير أوى 6» الذي يعرض حاليا، بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وغيرهم نخبة من النجوم.

وتجمع أحداث الحلقات الأخيرة من الجزء السادس، محمد عادل بالفنان أحمد مكي داخل قرية المزاريطة، حيث يصور فريق عمل المسلسل في عدة أماكن منها فيلا الفنان الكبير أشرف عبدالباقي، وفيها دوار الكبير، واستوديو العزبة في شبرامنت.

وأكد الفنان الشاب، أن الحلقات الأخيرة ستشهد العديد من الأحداث الكوميدية الغير متوقعة، كما ستنتهي نهاية مفتوحة تمهيدا للجزء السابع من المسلسل.

وتستمر مغامرات الكبير أوى وجونى وحزلقوم في أحداث الجزء السادس، حيث تعود الشخصيات الثلاثة للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015، حيث تظهر هذه الشخصيات بعد مرورهم بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث حالهم في الوقت الحالى.

وعرض الجزء الأول من مسلسل «الكبير أوى» عام 2010، وحقق نجاحًا كبيرًا وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي اكتشف وجود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوة الثالثة.

اقرا ايضا 

الكبير أوي 6 .. مربوحة تفاجئ زوجها بارتداء «ملابس مختلفة»