شاهد| برومو مهرجان المزاريطة الذي سيعرض ضمن «الكبير أوي 6»

النجم احمد مكي
النجم احمد مكي

نشر النجم أحمد مكي ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مقطع فيديو من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 6" الذي يخوض السباق الرمضاني 2022 وحقق نسب مشاهدة واحتل التريند الرمضاني  برمو مهرجان "المزاريطة الذي لم يعرض بعد ، وهى تنظيم "مهرجان المزاريطة السينمائى الدولى" في دورته الأولى، بحضور نجوم الفن ضيوف الشرف ومنهم شيرين رضا، فتحى عبد الوهاب، إياد نصار، محمد ممدوح، هنادى مهنا وأحمد سعد.

وعلق مكي قائلا: "مهرجان المزاريطة السنيمائى الدولى فى دورته الأولى.. قريبا".

وظهر من خلال الفيديو "حزلقوم" وهو يعلن عن تنظيم مهرجان المزاريطة، فيما قدم "جونى وهدرس ومربوحة" لحفل الافتتاح مؤكدا أن هذا المهرجان هو الحدث الأهم في الشرق الأوسط، بينما ظهر "الكبير" وهو يبدى إعجابه بالفكرة والمهرجان، قائلا: "المزاريطة على الخريطة"، فيما ظهر "مربوحة" تستعرض حضور المهرجان بالقول: "أحلى إطلالات".

في سياق أخر بدأت الحلقة الواحدة والعشرون من الكبير أوي 6، بوصول هدايا من قبل حزلقوم أخو الكبير أوي إلى دوار العمودية من مكان إقامته في المزاريطة، وتضمنت الحقيبتين أشياء غريبة كعاد. حزلقوم من بينها حلاوة طحينية وطقم بكار.


وكما تعودنا من مربوحة "رحمة أحمد" أن تفاجئ زوجها بملابس مبهجة، وهذه المرة ارتدت زي مهرج، فقد وافق الكبير على ارتدائها للأطقم الخاصة بها إن كانت مغرية لكنها أساءت الفهم.


يُعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات "ON E" قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

 

وجاءت مواعيد عرض الحلقة  21 من مسلسل الكبير أوي 6، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي مسلسل "الكبير أوي" من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، عُبد الرحمن حسن، مصطفى غريب  حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

اقرا ايضا 

الكبير أوي 6 .. مربوحة تفاجئ زوجها بارتداء «ملابس مختلفة»