وصول بعثة الأهلي لمطار القاهرة بعد تخطي الرجاء في دوري الأبطال 

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب عقب الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل لنصف نهائي البطولة.

وضمت قائمة الأهلي في المغرب كلاً من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

ونجح النادى الأهلي فى حسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يصطدم الأهلي مع وفاق سطيف في دور قبل النهائي من لدوري الأبطال، بعدما حسم الفريق الجزائري التأهل للدور ذاته علي حساب الترجي بهدف دون رد.

وطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى بإغلاق ملف البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع في الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 أبريل الجاري وهما المباراتين اللتين يتطلع خلالهما المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة من المصري والتي كانت آخر مباراة للأحمر في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي البطولة الأفريقية.

اقرأ أيضاً: «الأهلي» يتصدر التريند.. ومغردون : «أبطال أفريقيا»