الحلقة الـ 21 من الاختيار3: انقطاع التيار الكهربائي عن «الحضانات» داخل المستشفيات

الاختيار 3
الاختيار 3

تٌعرض الأن الحلقة الـ 21 من أحداث مسلسل "الاختيار 3" تحت عنوان تمرد.

وخلال فترة تولي محمد مرسي رئاسة الجمهورية، عانت مصر من انقطاع مستمر ومتواصل للتيار الكهربائي، وحدثت واقعة تشبه أحداث المسلسل بمحافظة كفر الشيخ.

ففي مايو 2013 انقطعت الكهرباء عن 10 أطفال حديثى الولادة فى حضانات مستشفى سيدى سالم المركزى بكفر الشيخ، وسادت حالة من الذعر الشديد بين أهالى الأطفال حديثى الولادة المتواجدين فيها خوفا على حياتهم، بعد حدوث عطل فنى في الشبكة الداخلية للكهرباء بالمستشفى.

وقد حمّل الأهالى، المسئولية لمدير المستشفى، كما أدى انقطاع الكهرباء ثم عودتها إلي إحراق عشرات الأجهزة الطبية داخل الحضانات وداخل غرفة العمليات واحتراق عشرات الأجهزة من التكييفات وخلافه.

وكانت شهدت الحلقة 20 من مسلسل الاختيار 3، تسليط الضوء على ما شهدته جامعة الأزهر في عهد جماعة الإخوان الإرهابية من حادثة تسمم للمئات من طلاب الأزهر القاطنين في المدينة الجامعية، بعد تناولهم وجبة غذائية.

ونظم طلاب جامعة الأزهر إثر ذلك مسيرة إلى مشيخة الأزهر؛ تنديدًا بتسمم المئات من زملائهم بالمدينة الجامعية، واقتحم الطلاب فور وصولهم  مقر المشيخة. 

كما حاولت قيادات الجماعة الإرهابية تنظيم مظاهرات ضد شيخ الأزهر لإجباره على مشروع الصكوك الذي اقترحه الإخوان ويريدون تنفيذه.

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3 النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي، كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).

يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء. ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء،ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء