أحمد صفوت: «شامل» في «المشوار» وش السعد علىَّ

 أحمد صفوت
أحمد صفوت

استطاع الفنان أحمد صفوت أن يلفت انتباه الجمهور فى الموسم الرمضانى من خلال عملين، قدم كلا منهما بشكل مختلف، الاول «المشوار» مع محمد رمضان ودينا الشربينى والآخر مسلسل «انحراف» بطولة روجينا.


فى البداية عبر أحمد صفوت عن سعادته بنجاح شخصية «شامل» التى قدمها من خلال مسلسل «المشوار» بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربينى، ومن إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد..

وقال أحمد صفوت: «نجاح شخصية «شامل» جاء من رؤية المخرج محمد ياسين، الذى رأى اننى أستطيع أن أقدمها بالشكل المختلف تماما عما قدمته من قبل، وما لا يعرفه الكثير أن عند موافقتى على العمل لم اعرف أننى أقدم أغانى فيه، وعندما احتل المشهد الذى قمت بالغناء من خلاله لأول مرة بصوتى بأغنية «يا تمر حنة» و«ليالينا» بالطريقة الشعبية الأمر الذى لاقى اعجاب كثير من الجمهور، وإشادتهم بصوتى وأدائى، وتصدر المشهد قائمة تريند تويتر، هذا الآخر كان مفاجأة كبيرة اسعدتنى، وجعلتنى أشعر أن شخصية «شامل» وش السعد علىَّ فى شهر رمضان الكريم.


ويضيف صفوت: «شخصية «شامل» من اسرار نجاحها قربها للجمهور، وخصوصا اللون الشعبى ينجح سريعا، واشتغلت مع المخرج والمؤلف كثيرا على شكل الشخصية، وبصراحة رسموها بشكل محترف ظهر على الشاشة للجمهور.


وعن تجربة الغناء لأول مرة من خلال المسلسل، يقول احمد: «تجربة ممتعة، وأتمنى أن تتكرر تانى ولكن من خلال عمل درامى، ولكن لا افكر اطلاقا حتى الان فى أن اسلك مجال الغناء، فالامر ليس من الخطط المستقبلية»..

وعن مسلسل «انحراف» بطولة الفنانة روجينا، قال صفوت: «العمل مكتوب بشكل محترف، وقدم قضايا واقعية موجودة فى المجتمع بالفعل، حيث تدور أحداثه فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، والمسلسل حقق نجاحا ملحوظا مع الجمهور، والعمل من اخراج رءوف عبد العزيز، ومن تأليف مصطفى شهيب».

اقرأ ايضا

 روجينا تعيش كابوسا ورانيا محمود ياسين تخطف طفلا في مسلسل «انحراف»