«المصري» يبحث عن نصف نهائي الكونفيدرالية من المغرب

المصرى فاز على نهضة بركان بتسعة لاعبين وينتظر مباراة العودة فى المغرب للتأهل لنصف النهائى
المصرى فاز على نهضة بركان بتسعة لاعبين وينتظر مباراة العودة فى المغرب للتأهل لنصف النهائى

يخوض المصرى البورسعيدى مهمة صعبة غدًا حين يحل ضيفًا على فريق نهضة بركان المغربى فى مباراة الإياب ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على الملعب البلدى فى مدينة بركان.

كما يغيب عن المصرى عدد من أبرز لاعبيه الأساسيين على رأسهم قائد الفريق عمرو موسى ولاعب الوسط التونسى إلياس الجلاصى بعد خروج كل منهما فى اللقاء الماضى مطرودًا وهوالأمر الذى تسبب بغضب الجهازين الفنى والإدارى الذى فرض عقوبات على اللاعبين بالإضافة إلى الثلاثى عمرومرعى وأحمد شديد قناوى وهيثم العيونى بسبب حصولهم على إنذارات بعد احتفالهم بهدفى الفريق فى اللقاء الماضى بخلع قمصانهم كما حصل مرعى على عقوبة إضافية بغرامة مليون جنيه بسبب تصريحاته فى أحد البرامج التى هاجم فيها مجلس الإدارة بسبب عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم. بينما دعم الشعبانى صفوفه بعودة لاعب الوسط أحمد الشيخ بعد غياب للإصابة.

اقرأ أيضاً

 الياس الجلاصي يغيب عن مباراة المصري والقطن بالكونفيدرالية ‎‎

ومن جانبهم رفض اللاعبون تلك العقوبات وكذلك عبروا عن غضبهم لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية.


ووسط كل هذه المشكلات وضع المدير الفنى معين الشعبانى تركيزه على المباراة التى أعد لاعبوه فيها من مصر حيث فضل السفر متأخرًا للمغرب لتجنب الضغط الجماهيرى هناك وللحفاظ على تركيز لاعبيه فى المعسكر المغلق فى الإسكندرية.

وأكد الشعبانى للاعبين، أنه يعتمد على خبراتهم لحسم اللقاء والتأهل من المغرب، حيث إنها ليست الزيارة الأولى لهذا الملعب وكذلك تمكن الفريق من الفوز فى لقاء الإياب بتسعة لاعبين فقط وعليهم ألا يفرطوا فى هذا الفوز الغالى ويتخذون منه دافعًا للعودة بالتأهل إلى مصر.