نظمت مديرية التربية والتعليم بدمياط برئاسة الدكتور خالد خلف بالتعاون مع المهندس عصام عمر رئيس مجلس الأمناء المحافظة إفطارا جماعيا لذوي الهمم بجميع مدارس التربية الخاصة بمحافظة دمياط وذلك بنادي الشرطة بدمياط.
وقال الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه بحمد الله استطاعنا ان نرسم البسمة والبهجة على الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة فى هذا الحفل الذي كان مصدر بهجة وسعادة للجميع".
وأضاف أنه يأمل من جميع الادارات التعليمية المشاركة والقيام بمثل هذه الاعمال الخيرية طوال العام ولا تكون قاصرة علي شهر واحد فقط في السنة.








المحافظ يناقش آليات تعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لأهالي المنيا
محافظ الوادي الجديد تشيد بموهبة ابنة المحافظة الممثلة لمصر ببيلاروسيا
انضباط وهدوء في لجان الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية مع أداء امتحان «الصرف»





