ذكاء استرالي يمكنه من كسب ملايين الدولارات بفضل «قناع شعر»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحاول كل شخص أبتكار أفكار جديدة يمكن استخدامها فيما بعد في مشروعات مهمة تعود عليه بالمكاسب والمال الوفير، مثل رائد الأعمال الاسترالي هذا الذى كسب ملايين الدولارات بعد عامين من بدء العمل في بيع قناع شعر ثوري قام بتسويقه من منزله في البداية. 

وأطلق جورج بابورا، البالغ من العمر 31 عامًا، من سيدني، منتج جورجي مين للعناية بالشعر في يناير 2020، ومنذ ذلك الحين ازدهر عمله بشكل كبير، كما يتميز منتج الشعر بأنه يناسب جميع أنواع الشعر، وبمقدرته على تحويل الشعر الجاف إلى شعر مليء بالحيوية والرطوبة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

بإلاضافة أنه لا يحتاج سوى لـ 10 دقائق للحصول على الفوائد المرجوة منه، فبحسب ما قال جورج، الذي عمل سابقاً في صالة للألعاب الرياضية، إن والدته كانت تعمل كمصففة شعر، وكانت تعرف ما ينقص السوق، لذا بدأ بالبحث والدراسة لإنتاج منتج شعر ثوري يحسن صحة الشعر بشكل سريع. 

وأضاف: "كانت البداية صعبة، إذ لم يحقق المنتج سوى القليل من المبيعات في الشهر الأول. وفي اليوم الأول قمت ببيع منتجين فقط، ولكن في وقت لاحق، عندما أنشأت شركة “هاي سكين كو" .حققت نجاحاً كبيراً، وكسبت الشركة 14 مليون دولار في العام الأول. وكانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي" .

وبعدها تم إطلاق العلامة التجارية قبل ثلاثة أشهر من انتشار جائحة كوفيد في أستراليا حيث فرض الإغلاق واقعاً جديداً يحول دون حصول النساء على علاجات التجميل المعتادة. 

وهذا القناع السحرى يتكون من زيت جوز الهند وزبدة الشيا والصبار وزيت بذور العنب وزيت الحبشة، وما عليك سوى غسل شعرك بالشامبو، وتطبيق ماسك الشعر من الجذور إلى أطراف الشعر المجفف بالمنشفة، والاسترخاء لمدة 10 دقائق قبل شطف الشعر وتجفيفه.

اقرا ايضا البنك الدولي يجمد 150 مليون دولار لمشاريع التعليم بأفغانستان