بطلة إعلان مستشفى الحروق تشكر متابعيها الذين ساندوها بعد واقعة التنمر عليها

منال حسني بطلة اعلان مستشفى علاج الحروق
منال حسني بطلة اعلان مستشفى علاج الحروق

شكرت منال حسني بطلة إعلان مستشفى علاج الحروق عبر حسابها الرسمي الفيس بوك بفيديو لها بعد تعرضها للتنمر عليها نتيجة ظهورها في إعلان تليفزيوني.

اقرأ أيضا|بلاغ يتهم أحد الأشخاص بالتنمر على بطلة إعلان مستشفى الحروق بالمجان| صور

وتابعت، أنا فخورة بشكلى وبحمد ربنا خلاني أشوف كم الحب دا وكم الجمال دا ومش عاوزة يكون دعم ليا فقط يوجد الكثير مثلى لديه معانة بسبب الحروق.

وأكملت، الحمدلله إنها جت فيا أنا لو كان الحروق جت فى شخص آخر كانت ممكن تكون سببا في الانتحار أو الحبسة فى المنزل بسبب شكله.

وكانت قد ظهرت منال حسني بطلة إعلان لمستشفى تعالج الحروق الذى عرض على الشاشات ومواقع السوشيال ميديا  فوجئت بتعليق على الإعلان من حساب أحد الأشخاص ويدعى إبراهيم الدويني تجرد فيه من الإنسانسة والرحمة والذوق معلقا ما نصه"حرام عليك الإعلان المثير للاشمئزاز ده، وعلى فكرة ده لا يساعد أصلا على التبرع لما ابقى قاعد أفطر المغرب وتيجي واحدة وشها كده تسد نفس الواحد.. المتوقع إيه يعني".

وتابع البلاغ "ولما كان ما ورد في التعليق المذكور يعد واقعة تنمر واضحة طبقا للقانون ويتتنافى مع منظومة الأخلاق والقيم التي يرفضها المجتمع".


وبصفة خاصة بعد صدور تشريع يغلظ عقوبة التنمر باضافة المادة 50 مكرر إلى القانون رقم 10 لسنة 2018 بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة التي شددت العقوبة لتصبح الحبس لمدة لا تقل عن سنتين غرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه أوإحدى هاتين العقوبتين.


وشدد البلاغ على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات المقررة قانونا نحو التحقيق في هذه الواقعة وإحالة مرتكبها إلى المحاكمة الجنائية لتوقيع أقصى عقوبة.