التموين توجه انذار إلى هذه الفئات.. أخر فرصة الإثنين المقبل

التموين توجه انذارأخير إلى أصحاب البطاقات التموينية
التموين توجه انذارأخير إلى أصحاب البطاقات التموينية

أنذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية، من الذين ظهرت لهم رسائل تحذيرية عبر بون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة التوجه إلى مكتب التموين التابع له، حتي الاثنين القادم الموافق 25 من أبريل الجاري، حيث أنه بعد هذا التاريخ سيتم إيقاف البطاقات التموينية لهولاء.

حيث تنتهي مهلة وزارة التموين لاصحاب البطاقات التموينية الذين جائتهم رسالة تحذيرية ببون صرف الخبز ، بسبب امتلاك سيارة حديثة موديل 2018 وما يليه، بضرورة التوجة إلى مكتب التموين لإثبات عدم امتلاك سيارة حديثة.

وقد أمهلت وزارة التموين ، أصحاب البطاقات التموينية، الذين وردت إليهم هذه الرسالة ليتثني لهم التوجه إلى مكتب التموين في حالة عدم وجود سيارة حديثة، وذلك لإثبات عدم امتلاك سيارة موديل 2018 فأحدث بشهادة رسمية من المرور .

أما الفئة الأخري من أصحاب البطاقات التموينية من جائتهم رسائل تحذيرية تفيد بضرورة تحديث بيانات الرقم القومي ، وهنا يجب توجه صاحب البطاقة بصور ضوئية من جميع بطاقات الرقم القومي للمستفيدين بالبطاقة التموينية إلى مكتب التموين التابع له .

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، أوضح خلال تصريحات صحفية ان الاستثناء الوحيد لاصحاب السيارات الحديثة التي حصلوا عليها من خلال مبادرة إحلال السيارات.

وأوضح مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتوثيق، أن المستفيدين من مبادرة إحلال السيارات، لن يتم حذفهم من قاعدة بيانات مستحقي الدعم التمويني، و ليس لهم علاقة بالرسائل التحذيرية التي تأتي عبر بونات صرف الخبز، حيث أن الفئات المستهدفة من الاستبعاد مالكي السيارات من موديل 2018 وما بعدها بعيدا تماما عن المبادرة.

إقرأ أيضا| صرف مقررات أبريل يتجاوز 90%.. والمنافذ تواصل عملها حتى التاسعة مساءً