صعدت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة إلي الدور الثاني في منافسات فردي السيدات في بطولة استراليا المفتوحة للتنس ،الثلاثاء 14 يناير، بعد فوزها علي الأمريكية بيثاني ماتيك ساندز. ففي الدور الأول لأولي البطولات الأربع الكبري لهذا الموسم والمقامة في ملبورن بارك فازت شارابوفا على منافستها الأمريكية غير المصنفة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-4 لتضمن الاستمرار في البطولة. وكانت شارابوفا غابت عن الملاعب مدة طويلة بعد بطولة أمريكا المفتوحة في العام الماضي بسبب إصابة في الكتف الأيمن. و من المنتظر أن تلتقي شارابوفا مع الايطالية كارين ناب المصنفة 44 عالميا.
أخبار الرياضة

وفاة شخص وإصابة 8 في تدافع جماهيري أثناء مباراة الأردن والجزائر
رسميًا.. برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبدالكريم حتى 2029
لاعب فرنسا: حققنا فوزًا مستحقًا أمام العراق





