حدث قبل الإفطار| بائعة متجولة تقتل زميلها بسكين في الشارع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: أبو المعارف الحفناوي

فتاتان تقفان في الشارع،  لبيع النبق والألعاب، من أجل كسب لقمة العيش، سماح ودنيا، قصة فتاتين، دفعتهما الظروف للعمل في مهنة «بائع متجول»، في سوهاج، سماح تبيع لعب الأطفال والنبق والجلاب أو كوز العسل أشهر حلوى بالصعيد، لكسب قوت يومها، لم تستسلم يوما «لتلقيح الكلام» عليها من الباعة أو المارة.

 

استمرت سماح في عملها، في شوارع سوهاج، ما بين مضايقات تصل أحيانا إلى مشاجرات وشتائم، صبرت كثيرا حتى فاض بها الكيل، عندما عاكسها بائع متجول يبيع الأحذيه، نشبت بينهما مشادات كلامية تطورت إلى جريمة قتل جرت في نفس اليوم.

 

شهود عيان، أشاروا في حديثهم مع أخبار الحوادث، أن المجني عليه حدثت بينه و سماح ودنيا، مشادات كلامية في البداية، بعد اتهامه بمعاكستهما في الشارع، حاول البعض تهدئة الأمور في وقتها، بعد أن تجمع عدد كبير من الباعة والمواطنين، على إثر صراخ الفتاتين، ولكن بعد أن انصرف الجميع، استعانت الفتاتان بأقاربهما، الذين حضروا إلى مسرح الواقعة، وتعدوا بالضرب على المجني عليه، وأمسكت المتهمة بسلاح أبيض، وطعنت المجني عليه طعنات انتقامية، حتى اردته قتيلًا.

 

إقرأ أيضاً | يمزق جسد شقيقه بـ«سكين» بسبب خلافات أسرية في سوهاج

 

البداية كانت عندما تلقى الللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج، بوجود مشاجرة بين بائع متجول وفتاتين وقيام إحداهما بطعنه باستخدام سكين مما نتج عنه وفاته، وكشفت التحريات أن المجني عليه يدعى حسين.ا، 36 عاما، بائع متجول، عثر على جثته بها طعنات نافذة بالجانب الأيمن من الصدر وأسفل البطن، والسابق اتهامه فـي «24» قضية ما بين  سرقات متنوعة ومخدرات وسلاح بدون ترخيص، وأوضحت التحريات حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه، وسماح. ح. م ، 17 عاما، بائعة متجولة، ودنيا. ح .م  22 عاما، بائعة متجولة بسبب قيامه بمعاكستهما، وتعدت الأولى على المجني عليه بسلاح أبيض، وتم ضبط المتهمتين وبحوزة الأولى الأداة المستخدمة في الجريمة وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.