الرجاء ينهي أزمة تذاكر مباراة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن نادي الرجاء المغربي طرح تذاكر مباراة الأهلي «أون لاين» لتسهيل الإجراءات علي الجماهير.
وسادة حالة من الغضب الشديد بين جماهير نادي الرجاء المغربي عقب اقتصار طرح تذاكر مواجهات الأهلي عبر المنافذ البيع العادية فقط.
وشهدت تمنافذ بيع تذاكر المباراة وافد المئات من المشجعين من أجل حصولهم على التذكرة، مما تسبب في تكدس شديد وزحام.

ومن المقرر أن يواجة النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي  يوم الجمعة المقبل على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وأكد موقع "le 360 سبور" المغربي، أن مئات من أنصار فريق الرجاء قضوا ليلة أمس في الشارع أمام المحلات المخصصة لبيع تذاكر المباراة المذكورة.
وقال الرجاء في بيان رسمي: "تنهي إدارة نادي الرجاء الرياضي إلى علم الجمهور الرجاوي الكريم انه على إثر الاجتماع الذي تم عقده صباح اليوم برئاسة السيد وإلى جهـة الدار البيضاء سطات والسلطات المحلية الممثلة في السيد عامل عمالة الدار البيضاء انفا والسادة المسؤولين الامنيين ومشـاركة رئيس نادي الرجاء الرياضي، فقـد تقـرر توسيع مجـال عـرض تذاكـر لقـاء نادي الرجاء الرياضي ونادي الأهلي المصري عبر طرحها بواسطة المنصة الالكترونية guichet.com".

وأضاف: "نادي الرجاء الرياضي يتوجـه بخالص الشكر والامتنان لسـلطات مدينة الدار البيضاء على مساهمتها المباشرة والفعالة في تنظيم اللقاء المذكور في أحسن الظروف".وتنطلق المباراة في تمام الساعة 12 منتصف ليل الجمعة بتوقيت القاهرة.
والفائز في مجموع المواجهتين سيلعب نصف النهائي ضد الترجي التونسي أو وفاق سطيف الجزائري.

 

أقرا ايضاً|

نقل مقر تدريب الرجاء المغربي لتخفيف الضغط عن اللاعبين