هنادي مهنا تكشف موعد الانتهاء من تصوير "مكتوب عليا"

هنادي مهنا
هنادي مهنا

أعربت الفنانة هنادي مهنا، عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني وأيتن عامر وعدد من نجوم الفن.

وعبر مداخلة هاتفية مع محمد طارق اضا ببرنامج "كأس انرجي للدراما" على راديو إنرجي ٩٢.١ قالت المسلسل طبيعته كوميدية لذلك احبه الجمهور".

وتابعت: "من شجعني على الموافقة بالمشاركة هو كل فريق العمل سواء شركة الإنتاج، الممثلين، المخرج "، وأكملت: "المسلسل قام على كوميديا الموقف".

وكشفت عن قرب انتهاء تصوير المسلسل، قائلة: "التصوير اكيد هيلخص قبل العيد  وأنا نفسي أن التصوير ميخلصش علشان حابة الكواليس والأجواء العامة".

وبدأت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "مكتوب عليا" بذهاب روقة "أيتن عامر" إلى منزل سلمى "هنادي مهنا"، وتقوم بقراءة الفنجان لها في محاولة منها للوقيعة بينها وبين جلجل، وتقول لها إن الخروف الذي تحبه لايف على غزالة شاردة.

وخلال الحلقة 18 يذهب جلجل إلى مكان غريب، لتظهر فجأة الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد في شخصية والدة بدوي "عمرو عبدالجليل"، وتقدم شخصية قوية متحكمة في كل شىء، وتعمل تاجرة سلاح ومخدرات وتخطف الأطفال، ولكنها تعطف على ابنها بدوي وتغني له، وعندما ينام تصطحب جلجل لتكشف له عن قائمة تضم أبناءها بالكامل وتكشف له أن كل هؤلاء خطفتهم وليسوا أبناءهم.

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.