كشف أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق عن تقدم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بطلب لضم 15 صفقة جديدة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن فيريرا اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وطلب التعاقد مع 15 صفقة جديدة.
وأشار إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وعبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي لتطوير الأداء الهجومي للفريق الأبيض في الموسم الجديد.
أقرا ايضاً|

كأس العالم 2026.. «مفتوحة» القنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران
قبل اللقاء المنتظر.. تعرف على منتخب إيران منافس مصر في كأس العالم 2026
مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران





