كشف أحمد دويدار نجم الزمالك الأسبق عن تقدم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بطلب لضم 15 صفقة جديدة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن فيريرا اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وطلب التعاقد مع 15 صفقة جديدة.
وأشار إلى أن الزمالك دخل في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وعبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي لتطوير الأداء الهجومي للفريق الأبيض في الموسم الجديد.
أقرا ايضاً|

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





