جوني ديب: مزاعم هيرد بأني ضربتها غير صحيحة وتدمر حياتي 

جوني ديب
جوني ديب

في دعوى التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، دافع النجم جوني ديب عن موقفه أمام هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس، مؤكدا أن ما ذكرته مطلقته مزاعم غير صحيحة وأنه يريد أن يعرف الجميع الادعاءات التي ترددها عنه “لا تستند إلى أي نوع من أنواع الحقيقة".

اقرأ أيضًا: حقيقة حضور جوني ديب حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وعلى الرغم من اعتراف ديب بوجود نقاشات وخلافات بينهما، إلا أنه قال: "لم أصل قط إلى نقطة ضرب هيرد بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي".

تزوجت هيرد وديب في فبراير 2015 بعد علاقة استمرت لأكثر من ثلاث سنوات. في مايو 2016، تقدمت هيرد بطلب طلاق، زاعمه أن ديب أساء إليها جسديًا.

 قام الزوجان بتسوية معاملات الطلاق بعد أشهر. تبادل الزوجان قضايا تشهير حيث  تقاضي الممثلة هيرد مقابل 50 مليون دولار بتهمة التشهير على مدار عام 2018 في مقال رأي كتبته في صحيفة واشنطن بوست ووصفت نفسها بأنها ناجية من العنف المنزلي، والتي تقول ديب إنها تسببت في مزيد من الضرر ودمرت سمعته وحياته المهنية بشكل لا يمكن إصلاحه. عارضت هيرد مقابل 100 مليون دولار بتهمة التشهير بعد أن وصفها محاميه بادعاءاتها بالخدعة.

وذكر محامو هيرد، مرارًا إلى تاريخ ديب في تعاطي الكحول والمخدرات، قائلين إن مشاكله المتعلقة بالمواد هي التي دمرت حياته المهنية وأنه "زوج سابق مهووس يسعى للانتقام". قال ديب إن هيرد قد "شوهة حياته بشكل فاضح" بـ "تعاطي المخدرات" ، وأنها تستخدم أسرار ماضيه ضده. قال ديب إنه جرب لأول مرة "حبوب الأعصاب" في سن 11 عندما رأى أنها تهدأ والدته ، وجرب كل عقار يمكن تخيله في سن 15.