النحاس يوضح أسباب خسارة الاتحاد من الزمالك 

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن مباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز كانت روتينية، ووجه التهنئة للفريق الأبيض على تحقيق الفوز في اللقاء.


وقال المدير الفني للفريق السكندري في المؤتمر الصحفي :" كان يجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك في لقاء الزمالك، واجهنا الأهلي والبنك الأهلي والزمالك، ونحتاج لمزيد من الوقت والعمل".


وتابع:" لا يوجد لدي بديل قادر على تغيير النتيجة، والفرصة التي سنحت لبواتينج أهدرها وارتدت على الاتحاد بهدف، ولا أريد الحديث على لاعبي الفريق حاليا، لأنني كنت أتابع الاتحاد قبل تولي المسؤولية، وعندما توليت تدريب الفريق وجدت الأمور مختلفة على الورق".


وأضاف النحاس أن حالة الطرد أثرت على فريقه في مباراة الزمالك، والوقت ليس في صالح فريقه، كما أنه يرفض وضع شماعات للخسارة.


واختتم المدير الفني حديثه قائلا :" من الصعب تجربة عناصر جديدة لأننا لدينا مباراتين بـ12 نقطة وليس بـ 6 نقاط لأنهما أمام فرق قريبة من الاتحاد في ترتيب جدول الدوري".


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 35 نقطة يحتل المركز الأول، في حين يتوقف رصيد الفريق السكندري عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.