ارتياح في الإسماعيلي بعد تحقيق الفوز الثاني بالدوري

مباراة سابقة للاسماعيلي
مباراة سابقة للاسماعيلي

حالة من الارتياح الشديد سيطرت على جماهير وعشاق النادي الإسماعيلي، بعد نجاح الفريق الأول في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الدوري.

وحقق الإسماعيلي الفوز على إيسترن كومباني بهدفين نظيفين أحرزهما محمد الشامي، في الذي جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقفز الإسماعيلي مركزين دفعة واحدة بعد الفوز على إيسترن كومباني، ليحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة، جمعهم من 14 مباراة ويتبقى له لقاء مؤجل أمام المصري البورسعيدي.

يأتي ذلك في الوقت الذي حرص فيه حمد إبراهيم المدير الفني للدراويش، على توجيه عدة رسائل للاعبين عقب الفوز في لقاء أمس، مؤكدًا أن الموقف لم يتغير كثيرا بالنسبة للإسماعيلي بما يعني مواصلة بذل مزيد من العرق للحفاظ على الانتصارات المتتالية وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري.

وطالب مدرب الدراويش لاعبي الفريق بالتمسك بلغة الفوز والانتصارات والسعي دائمًا لتحقيق النصر مهما كانت المعوقات، مشيرًا إلى أن الفوز يليه فوز دائمًا. 

ويخوض اليوم الثلاثاء الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مباراة ودية أمام المريخ السوداني على ملعب أحد الفنادق الشهيرة بالإسماعيلية، في إطار استعدادات الدراويش لمواجهة انبي في مسابقة الدوري، ومن المقرر أن يشارك في المباراة اللاعبين البدلاء، في حين يخوض اللاعبين الأساسين تدريبات استشفائية.

ويستضيف ستاد الاسماعيلية، مباراة الدراويش وإنبي مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الإسماعيلي يواجه المريخ وديًا