«أحضان شعبان ورمضان» تشعل احتفال نجوم مسلسل «دايما عامر»| صور

محمد رمضان ومصطفى شعبان
محمد رمضان ومصطفى شعبان

شارك عدد كبير من نجوم الفن والسياسية والإعلام في الاحتفال بانتهاء تصوير مشاهد مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفي شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل داخل أحد الفنادق بالقاهرة. 

كما تواجد عدد من نجوم الفن والإعلام منهم الإعلامية سهير جودة والفنانة التونسية درة وصابرين والمخرجة إيناس الدغيدي والمخرج هشام سليمان بالإضافة إلى الفنان محمد رمضان الذي خطف الأنظار بتبادل الأحضان والتهاني مع الفنان مصطفى شعبان الذي من جانبه وجه له التهنئة بـ"المشوار" والتف حولهما الفنانين الشباب والوجوه الصاعده الذين قاموا بتجسيد أدوار طلاب المدرسة في مسلسل "دايما عامر" لتبادل الصورة التذكارية معهما بطريقة السيلفي مع ترديد عبارة رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

"دايما عامر"  بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة ويركز المسلسل على أبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل سيتادل سهل حشيش وألف ليلة وليلة.