فركش تصوير "دايماً عامر" بعد اسبوع فقط

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

اقترب النجم مصطفى شعبان،   من الانتهاء من تصوير مسلسل دايمًا عامر، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني 2022، ويودع بلاتوهات التصوير بعد أسبوع.

واستطاع مصطفى شعبان، تصدر تريند جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل دايماًعامر، بالإضافة إلى إشادة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بقضية المسلسل، حيث يتناول تفاصيل حياة الطلاب في المدارس الإنترناشونال، وحياة المدرسين، بالإضافة إلى علاقة الطلاب وآبائهم، ويجسد مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي يدعى عامر، يقوم بحل مشاكل الطلاب.

واستعان مصطفى، في مسلسل دايمًا عامر، بأحد الطلاب ذوي الهمم والقدرات الخاصة في المسلسل يدعى مهند، بعدما طلب منه الظهور في مسلسله الجديد خلال احتفالية قادرون باختلاف، التي شارك بها مع العديد من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
يضم مسلسل دايمًا عامر، العديد من الفنانين منهم مصطفى شعبان ولبلبة وسينتيا خليفة وعمرو عبد الجليل، وأحمد الشامي وميرنا نور الدين وكريم عفيفي ومحمد ثروت وسما إبراهيم، وصلاح عبد الله وفادية عبد الغني ويوسف الأسدي وخالد محروس، وأحمد عنان وطارق لطفي ونضال الشافعي وقمر السباع يويارا المليجي وبتول الحداد، وحسن أيمن وسام عادل ولمى كتكت وشروق الشريف، المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت قيادة المخرج مجدي الهواري.

اقرا ايضا 

الطفل مهند يطلب تطبيق مادة احترام الآخر للمرة ثانية في «دايما عامر»