بالأسماء | إصابة 14 عاملا في حادث انقلاب أتوبيس في بني سويف

إصابة 14 عاملا في حادث انقلاب أتوبيس في بني سويف
إصابة 14 عاملا في حادث انقلاب أتوبيس في بني سويف

أصيب 14 عاملا بأحد مصانع الأدوات الكهربائية في منطقة كوم أبو راضي الصناعية في بني سويف، إثر انقلاب ميني باص كان يقلهم لمحل عملهم.

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية ميدوم.

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة محمد حسن رمضان 22 عامًا، وعمر صابر عبد الله 22 عامًا، وأحمد عبود عبد الله 23 عامًا، ورمضان عبدالعاطي 31 عامًا، وحمادة أمين علي 31 عامًا، وإسلام أحمد عبدالنبي 27 عامًا، وعبدالرحمن محمد محفوظ 30 عامًا، وكريم صبحي أحمد 24 عامًا، وعمر حربي راغب 25 عامًا، وجودة محمد محمد 30 عامًا، وإسلام محمد إدريس 28 عامًا، وإسلام محمد عويس 26 عامًا، ومحمد جمال عبدالسميع 27 عامًا، وأحمد شحاتة إبراهيم 30 عامًا، وجميعهم مصابين بجروح وسحجات بالجسم.


وتبين من التحريات الأولية التي قادها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، أن المصابين كانوا في طريقهم إلى محل عملهم في أحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، وعند مدخل قرية ميدوم بالطريق الصحراوي الغربي انفجر إطار الأتوبيس، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق واستقلاله على جانب الطريق.

جرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي لتلقي العلاج، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، و تحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا / إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص ببني سويف