انطلاق الدورة الرمضانية لحزب مستقبل وطن في زفتى

انطلاق الدورة الرمضانية الكروية لحزب مستقبل وطن بزفتي 
انطلاق الدورة الرمضانية الكروية لحزب مستقبل وطن بزفتي 

نظمت الوحدة الحزبية لحزب مستقبل وطن، بقرية بسندبسط في زفتي انطلاق الدورة الرمضانية على ملعب مركز شباب سندبسط تحت رعاية أمانة حزب مستقبل وطن بمركز زفتى برئاسة النائب محمود أبو حسين أمين الحزب بزفتى وعضو مجلس الشيوخ.

شهدت قمة الإثارة في ختام التصفيات القروية والتي سيتحدد على ضوئها حسم المراكز المتبقية في المجموعات، للصعود إلى دور الـ 16.

في المجموعة الرابعة حسم فريق أولاد البلد 1 والذي يمثل مدينة زفتى تصدر المجموعة، بينما ستكون هناك مباراة قمة الإثارة بين فريقي قرية سنبو الكبرى وأصدقاء آدم بقرية سندبسط كما ان الفائز فيها سيقتنص المركز الثاني. 

اقرأ أيضا|تكثيف أعمال النظافة والإنارة بـ «الغربية» استعدادا لاستقبال الأعياد

أما المجموعة الثامنة  لا يمكن التكهن بالفائز فيها بسبب تقارب ترتيب الفرق، كما يتصدر المجموعة فريق أصدقاء حمدي شحاته برصيد 6 نقاط الذي حجز مكانه في دور الـ16، يليه فريق إيشا 4 نقاط، هذا وتكون هناك مباراة بينهما وفى حالة التعادل يصعدا سويًا، أما إذا خسر إيشا وفاز فريق السيد أبو ضوه، سيكون فائزا بانسحاب فريق أولاد البلد 2 الذي ضاع أمله في المنافسة ، ستكون هناك مباراة فاصلة بين الفريقين.

أما المجموعة السادسة، ستحدد مبارة أصدقاء محمد نبيل مع شباب الجمال، الذي يلعب له هداف الدورة صاحب الـ 16 هدفاً، من سيحسم المركز الثاني للمجموعة عقب تصدر فريق منشأة العتر قمة المجموعة، لذلك يعمل فريق شباب الجمال على حشد تأييد جماهير سندبسط، لدعم الفريق الذي يمثل بلد استضافة الدورة، حتى ينافس للفوز بكأس البطولة.