إحالة أطباء في قنا للتحقيقات لتغيبهم عن العمل

إحالة أطباء بقنا للتحقيقات
إحالة أطباء بقنا للتحقيقات

أجري الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، جولة تفقدية لمستشفيات قنا العام ونقادة المركزي رافقه الدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات، وجابر سيف النصر مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل بمستشفيات المحافظة للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا|قنا في 24 ساعة| المحافظ يستقبل 53 مواطنًا للاستماع إلى شكواهم

وخلال الزيارة تفقد تاوضروس، الاستقبال وتأكد من تواجد الفريق الطبي المناوب وتواجد أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية وكذا إلتزام الفريق الطبي بمكافحة العدوي بالإستقبال. 

واستمرت الزيارة بتفقده لأقسام المستشفيات للإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضي حيث إطمئن على المرضي وعلى حالتهم الصحية وتأكد من عدم شراءهم أي أدوية من الخارج وناقش مدي رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة.

 كما ناقش إجراءات السلامة المهنية مشددا على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضي،  كما راجع ملفات المرضي للإطمئنان على حالتهم الصحية وعلي إعطاءهم الرعاية الطبية اللازمة ، وخلال الزيارة تبين تغيب عدد من الفريق الطبي وعلى الفور وجه بنقل جميع المتغيبين من الأطقم الطبية والتحقيق معهم.

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة المتابعة والتقييم المستمر للخدمات الطبية المقدمة بالمستشفيات.