تحل الفنانة انتصار في ضيافة الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، في حلقة اليوم الثلاثاء، والتي تذاع على قناة "المحور".
وتنفعل انتصار، خلال برومو الحلقة، عندما سألتها بسمة وهبة: "زعقتي لكاملة أبو ذكرى؟"، لترد عليها انتصار: "مهي زعقت لي.. مين يزعق لانتصار؟".
وكشفت انتصار عن إمكانية اعتزالها التمثيل، وقالت: "بأسمع سيرتي في البرامج وساكتة، مشاكل الشغل العادي تطلع في البرامج ليه؟".
وانفعلت انتصار على بسمة، قائلة: "إزاي تطلعي حاجات زي دي للناس؟ أي حاجة تطلع برا البيت؟".
إقرأ أيضاً .. في عيد ميلادها الـ 51.. محطات فنية في حياة انتصار

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





