تحل الفنانة انتصار في ضيافة الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، في حلقة اليوم الثلاثاء، والتي تذاع على قناة "المحور".
وتنفعل انتصار، خلال برومو الحلقة، عندما سألتها بسمة وهبة: "زعقتي لكاملة أبو ذكرى؟"، لترد عليها انتصار: "مهي زعقت لي.. مين يزعق لانتصار؟".
وكشفت انتصار عن إمكانية اعتزالها التمثيل، وقالت: "بأسمع سيرتي في البرامج وساكتة، مشاكل الشغل العادي تطلع في البرامج ليه؟".
وانفعلت انتصار على بسمة، قائلة: "إزاي تطلعي حاجات زي دي للناس؟ أي حاجة تطلع برا البيت؟".
إقرأ أيضاً .. في عيد ميلادها الـ 51.. محطات فنية في حياة انتصار

مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة
على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار





