هناء الشوربجي: بيني وبين محمد صبحي كيمياء في الشغل| فيديو

الفنانة هناء الشوربجي
الفنانة هناء الشوربجي

قالت الفنانة هناء الشوربجي، إنها اعتادت على الانضباط منذ ظهورها في الساحة الإعلامية ولا تحب التسيب لذا عاني أولادها من دقتها في المواعيد.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: "محمد صبحي لا يستطيع أي أحد العمل معه ولا بد أن يكون يعرفه ويوقع عقد معه في الانضباط وتعلمت منه الانضباط".

وأكدت على التزامها بالنص خلال عرض المسرحيات، ولكن محمد صبحي كان هو من يرتجل، ولو أراد شخص آخر الارتجال فإنه يعرض عليه الأمر ويوافق عليه حتى لا يفاجئه على المسرح، وكان ذلك باستثناء عبدالله مشرف لأنه كان يقول له: "أنت أي كلمة بتقولها الجمهور بيضحك حتى لو أخطأت"، وبيني وبين محمد صبحي كيمياء في الشغل.. كنت بساعده في الإفيهات.

وكشفت أن أول مسرحية شاركت فيها كانت مسرحية "انتهى الدرس يا غبي"، مع محمود المليجي وتوفيق الدقن وخيرية أحمد، هي التي كانت تقوم بدورها وعملت بها 4 أشهر، مضيفة: "كنت وقتها أذهب كمتفرجة وحفظت المسرحية، وعندما اعتذرت خيرية، طلب محمد صبحي مني أن أقدم الدور وحفظته في 3 أيام ولم أقف مع الممثلين سوى يوم العرض وكنا نتدرب مع الشخصيات على الكراسي".

وتابعت: "محمود المليجي كان أبويا في المسرحية وتنح عندما مثلت أمامه وكانوا يقولون علي موس حفظ لأني كنت أحفظ أدوار كل من حولي وألقنهم عدما ينسون".