أشاد الفنان توفيق عبد الحميد، بمسلسل "فاتن أمل حربى"، بطولة الفنانة نيللى كريم، والفنان شريف سلامة.
وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نيللي كريم رائعة ممثلة من طراز رفيع المستوى، شريف سلامة هايل، “فاتن أمل حربي” قضية جديرة بالاهتمام والمناقشة بهدوء".
وشهدت أحداث الحلقة الـ 16 من مسلسل "فاتن أمل حربي" لـ نيللي كريم، العديد من التفاصيل المشوقة.
بدأت الحلقة بمشاهد فلاش باك، حيث تشاجرت والدة شريف سلامة معه، بسبب معاكسته للفتيات لديها في المصنع، وقالت له: "لو مراتك مش مكفياك، هجوزك واحدة تانية، واستمعت نيللي كريم لحديثهما، فقامت بتوبيخه وتهديده أنها ستقول عليه متحرش.
وكشفت الاحداث ان ابن هالة صدقي، صديقة نيللي، مدمن على الهيروين.
بينما هددت صاحبة الشنطة المجهولة، نيللي، واتصلت بها قائلة: "مبروك على الشقة الجديدة.. افتحي الباب جيبالك هدية"، وبالفعل فتحت نيللي الباب؛ لتجد زجاجة غريبة، أشبه بالمولوتوف.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





