نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث سير

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

نجا البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد، من حادث سير، صباح اليوم الإثنين.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فيرنانديز تعرض لحادث بسيارته، لكنه لم يلحق به أي ضرر.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، سيقدم تحديثًا عن حالة فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول المقرر لها، غدًا الثلاثاء.

ويعد فيرنانديز لاعبًا مهمًا في مانشستر يونايتد منذ انضمامه من سبورتنج لشبونة في يناير 2020؛ حيث نجح في تسجيل 49 هدفًا خلال 120 مباراة.

ولعب فيرنانديز 90 دقيقة خلال انتصار مانشستر يونايتد 3-2 على نورويتش سيتي منذ أيام، ومن المتوقع أن يشارك أساسيًا على ملعب أنفيلد، غدًا الثلاثاء.

يذكر أنه حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما، السبت الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه أنظار جماهير كرة القدم إلى ملعب "أنفيلد" لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في مباراة مؤجلة من الجولة 30 لمنافسات موسم 2021-22 من الدوري الإنجليزي.

يدخل مانشستر يونايتد لقاء الغد وهدفه حصد النقاط الثلاث، من أجل محاولة خطف المركز الرابع، المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.
اقرأ أيضاً: «تن هاج» لإدارة يونايتد: لا أريد رونالدو!