المصري يغرم مهاجمه مليون جنيه ويحيله للتحقيق .. تعرف علي السبب

سمير حلبية
سمير حلبية


قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، مع إحالته للتحقيق بواسطة المستشار القانوني للنادي ،وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة المصري ونهضة بركان المغربي والتي انتهت بفوز المصري بهدفين لهدف في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان عمرو مرعي قد أشار في تصريحات تلفزيونية أن إدارة النادي لم توفي بوعدها أكثر من مرة بشأن صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق البورسعيدي.
وتقام مباراة العودة يوم الاحد المقبل في العاصمة المغربية الرباط.
وسبق وأن التقي الفريقين المصري ونهضة بركان في بطولة كأس الكونفدرالية، في أربعة مباريات ، حقق فيها الفريق البورسعيدي الفوز في مباراة وخسر أخري ، وتعادلا سويا في مباراتين.
وكانت المواجهة الأولي في دور المجموعات بنسخة 2018 ، وتعادل الفريقين سلبيا دون أهداف في الدار البيضاء قبل فوز المصري بهدف في مباراة الإياب ، وتأهلا سويا للدور ربع النهائي.
وفي نسخة 2020 فرض نهضة البركان التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب التي أقيمت في السويس ، قبل أن يفوز بطل المغرب في لقاء الإياب علي أرضه بهدف دون رد.