ميزة مذهلة بهاتف «آيفون 14» المرتقب

ميزة مذهلة بهاتف آيفون 14
ميزة مذهلة بهاتف آيفون 14

كشفت تسريبات حديثة، حول هاتف آيفون 14 iPhone 14 المرتقب، أنه قد يكون قادرًا في المناطق التي لا يوجد فيها استقبال خلوي، على استخدام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية.

 

ووفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، يمكن أن يستخدم آيفون 14 iPhone 14 القادم تقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية، وبهذه الطريقة ففي المناطق التي لا يوجد فيها استقبال خلوي، يمكن أن تتمكن أجهزة آيفون iPhone من استخدام الاتصال عبر الأقمار الصناعية لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة، كما يمكن استخدام الميزة في حالة الطوارئ، وهو ما يتيح للمستخدمين بالتواصل دون استقبال خلوي أيضًا.

 

وقد تم الإبلاغ عن أول تحقيق لشركة آبل Apple في تكنولوجيا الأقمار الصناعية للاتصالات لأول مرة بواسطة Bloomberg في عام 2019، وكشف Kuo عن تقنية اتصالات الأقمار الصناعية القادمة بهواتف ىيفون iPhone في مذكرة للمستثمر، ومن المتوقع أن تستخدم إصدارات آيفون 13 iPhone 13 إصدارًا خاصًا من مودم Qualcomm X60 ، بشكل يسمح لها بالاتصال عبر الأقمار الصناعية.

 

وفي أخبار ذات صلة، ظهرت عروض CAD الخاصة بهاتف آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max على الإنترنت، وكشفت عن الكثير من المعلومات حول تصميم ىيفون iPhone القادم، حيث تُظهر هذه العروض كيف سيبدو iPhone 14 Pro Max بفتحة ثقب مزدوجة، مع حواف أرق على الجانب.

 

وشارك الخبير التقني VNchocoTaco صور iPhone 14 Pro Max، وتستند هذه الصور إلى عروض CAD للهاتف الذكي القادم، كما تكشف عن مخططات جهاز iPhone 14 Pro Max ، بما في ذلك أبعاد الشق الجديد، والحواف الأقل نحافة، والنتوء الأكبر للكاميرا.