ناقد فني: حمادة هلال في "المداح2" أعاد صورة الشيخ القدوة التي افتقدناها

حمادة هلال
حمادة هلال

أشاد الناقد الفني عبداللطيف ابو ريشة، بأداء الفنان حمادة هلال في مسلسل "المداح 2" الذي يخوض به المارثون الرمضاني الحالي، مشيرًا أن العمل يطرح قضية هادفة.

وقال عبداللطيف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولي المصرية، أن شخصية الشيخ الذي يقدمها حمادة هلال والتي يظهر من خلالها بشكل الشيخ المعالج الملتزم دينيا واخلاقيا فى الوقت الذى كانت الدراما الفنية  بحاجه الى عودة صورة الشيخ القدوة التى افتقدناها منذ فترة وقد غابت هذه الصورة عن الادوار الفنية للمسلسلات والأفلام.

وأكد الناقد الفني، على أهمية تسليط الضوء على مثل هذه القضايا خاصة أنه فى الآونة الأخيرة انتشرت فكرة الروحانيات ومناطق السحر والدجل والمتاجرة بمثل هذه النوعية من المواضيع وكان الانتشار واضحا على مواقع التواصل الاجتماعى والاعلانات على القنوات التليفزيونية غير المعروفة وغير الموثوق بها مما يشكل خطورة على الاسرة والعلاقات.

وأردف عبداللطيف، كان لابد ان يكون هناك دور للأعمال الفنية التى لها رسالة لتتناول الموضوع بعمق وربطه بالدين بعيدا عن اعمال الشعوذة والدجل وبخاصة ان قضية المسلسل مستوحاه من قصص حقيقية تمثل واقع يعيشه الناس .

واختتم حديثه ، ان اختيار المخرج للفنان حماده هلال اختيار ناجح لانه يتمتع بكاريزما معينة وتلقائيه وبساطه فى أدائه تصلح لتجسيد هذه الشخصية وهذا جعل اختياره اختيارا موفقا.